اطلاق موقع خاص بالاعلاميين السوريين – فادي صالح

اطلاق موقع خاص بالاعلاميين السوريين

10157115_660004650726605_60594430_n[1]

قامت ادارة صفحة (Syrian Anchor) على الفيس بوك بتاريخ اليوم 31 / آذار / 2014 باطلاق موقع خاص للاعلاميين السوريين تحت عنوان (مذيعات و مذيعون من سوريا) والذي يعتبر اكبر دليل إلكتروني تميز عن غيره من المواقع الإخبارية والترفيهية المعتادة باختصاصه، وذلك بالتركيز على الشخصيات الإعلامية السورية بهدف التعريف بهم في الوطن والمهجر وتكريمهم منذ ١٩ سبتمبر ٢٠١١.

بدأ المشروع بفكرة بسيطة عن طريق انشاء صفحة فيسبوك يتم من خلالها نشر صور الإعلاميين ومقاطع فيديو تم تسجيلها اثناء تقديم برامجهم و نشراتهم و أيضاً نشر سيرهم الذاتية و أخبارهم الشخصية في ألبومات مخصصة.

يعتبر موقع Syrian Anchors الموقع العربي الاول والوحيد الذي نقل للعالم صورة الإعلامي السوري في شتى المجالات (المرئي والسمعي والمكتوب)، حتى بات اليوم مرجعاً أساسياً لمتابعة اخر مستجدات الإعلاميين.

جلنار عازار عربجي: مؤسسة الفكرة وصفحة مذيعات ومذيعون من سوريا٬ المسؤولة عن تحرير و إنتاج مقاطع الفيديو٫ ونشر الأخبار والتهاني الأخرى المتعلقة بالإعلاميين بالإشتراك مع باقي المدراء.

علا روز أحمد: مساعدة المؤسس٫ انضمت لإدارة الصفحة بعد فترة وجيزة من إطلاقها٫ و أصبحت المسؤولة الرئيسية عن تسجيل ونشر صور الإعلاميين والتواصل معهم ونشر أخبارهم والإعلان عن نشاطاتهم.

فادي صالح: المدير الفني للموقع٬ انضم مؤخرا للفريق (٢٠١٤) ليقوم بتأسيس وتطوير الموقع الجديد٬ فادي اعلامي سوري له اصول روسية يعمل حالياً في تلفزيون (روسيا واحد) الناطق باللغة الروسية٬ مذيع سابق في قناة سما الفضائية٬ ولديه خبرة في تطوير وادارة المواقع.

يمكنكم زيارة الموقع على الرابط : www.syriananchor.com
نتمنى للموقع الجديد النجاح والتقدم الدائم نحو الأمام

%d مدونون معجبون بهذه: